♥ ☆ ♥ اعلانات السلطانة شهر زاد♥ ☆ ♥
عدد الضغطات : 2,665عدد الضغطات : 623عدد الضغطات : 756عدد الضغطات : 656عدد الضغطات : 518عدد الضغطات : 575عدد الضغطات : 931عدد الضغطات : 340منتديات غزل قلوب مصرية
عدد الضغطات : 536عدد الضغطات : 370عدد الضغطات : 634
♥ ☆ ♥ فاعليات السلطانة شهر زاد♥ ☆ ♥
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 523عدد الضغطات : 8عدد الضغطات : 401

الإهداءات



مملكه قناديل الحكايات- بقلم الاعضاء يمنع المنقول قسم يختص بالقصة والرواية القصيرة,واقعية,خيالية,حصرية بقلم العضو او منشورة

آخر 20 مشاركات
حتى التقيك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 29 - الوقت: 01:17 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          مرحبا ً جبروت انثى (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:03 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          ندى عمرى (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 22 - المشاهدات : 53 - الوقت: 01:00 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          | قصة أصحاب السبت| من هم و مادا حدت لهم | و كم لبتو عند مسخهم | (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 12:20 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          اجمل قصة يمكن ان تسمعها | قصة عجوز بني اسرائيل| القصص النبوي | (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 12:18 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          يا رسول الله ( تركية مترجمة ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 109 - الوقت: 12:14 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          استرنا فوق الارض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 544 - الوقت: 12:14 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          القيامه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 461 - الوقت: 12:12 PM - التاريخ: 06-02-2020)           »          ما لنا سوى الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 91 - الوقت: 11:49 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          سورة يس كاملة للشيخ مشاري بن راشد العفاسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 15 - المشاهدات : 1352 - الوقت: 11:48 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          المداح اياد السامرائي - مديح نبوي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 370 - الوقت: 11:47 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          قذائف الحق ..! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 16 - المشاهدات : 1176 - الوقت: 11:47 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          جلسة مديح نبوي في قناة سامراء بصوت المداح ياسين الفيصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 385 - الوقت: 11:46 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          مداح الرسول 4 | في قناة سامراء مع المداح شهلان الدليمي - حلقة(9) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 385 - الوقت: 11:46 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          مديح نبوي بصوت المداح خالد السامرائي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 333 - الوقت: 11:45 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          مديح نبوي بصوت حقي الحيالي من قناة سامراء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 363 - الوقت: 11:45 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          المداح الشيخ قصي الحسن مديح وعتابه صلات الله ردفا بالسلامي في قناة سامراء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 416 - الوقت: 11:44 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          سورة الفاتحة بصوت عبدالله بصفر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 11 - المشاهدات : 2204 - الوقت: 11:44 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          برنامج مداح الرسول |على قناة سامراء/ الحلقة 5 مع المداح سعد الشاماني (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 431 - الوقت: 11:44 AM - التاريخ: 06-02-2020)           »          لكل من ضاقت به الدنيا سورة فصلت كاملة اسلام صبحي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 596 - الوقت: 11:43 AM - التاريخ: 06-02-2020)

إضافة رد
#1  
قديم 02-24-2020
محمودحامد غير متواجد حالياً
اوسمتي
هذه الصورة لمن للاخوة معنى 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 279
 تاريخ التسجيل : Sep 2019
 فترة الأقامة : 254 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (03:53 PM)
 المشاركات : 5,539 [ + ]
  مواضيعي : 29
  عدد الردود : 5510
 التقييم : 5215
 معدل التقييم : محمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي الجمال يعبّر عن نفسه












الجمال يعبّر عن نفسه
-------------
خطفني سحر الردود / مشفوعة بالصور المعـبـّره / حقا تنطق بالسعادة * في مملكة السلطانة شهرزاد -- مملكة الحب الجميل والجمال * والكلمة والتعبير الأجمل * والوجه الحسن * عند كل رد وتعبير وتشجيع */ حقّــاً / خرج الجميع بسعادة الحياة / وسحر الطبيعة / وجمال الدنيا /خرجوا * بل وأنتم / أنتن /خرجتم تستقبلون السعادة / تستقبلون الحياة /بما رأيت من واقع حاصل / واقع بلا تكلّف *بلا مجاملة * واقع وسعادة * أجبرتني أن أكون مع الجميع سعيدا *وسعيدا *وسعيدا * يا الله ...ا ما أجمل الحياة ..ما أجمل الأمل ..ما أجمل النفس المرتاحة بحب الذات ، وحب ما خلق ربي من جمال * أنتم الجمال * فرح فيه المحمود وسعد * فكان الرّدّ *مزلزلاً * ولو في صورة تعبر عن داخل ما في القلب الصغير * الذي بداخله آهات الحب الكبير * ولأول مرّة أحسستُ أني نجحت في موضوع كتبته على منتدى جنون الحب * ومن منا لا يكون مجنونا بحبّه * وبحبيبه * ان لم يكن شطحة جنون في حضور الحب *في مملكة السلطانة شهرزاد /لن يكن حبّه حبّا / وأول ردود / أحسست فيها بسعادة لا توصف * فكان ردّي للعام قبل الخاص * ليقرأ الجميع كيف تكون الفرحة والسعادة * وليعرف الجميع ممن يقرأون كلماتي **التي أعتبرها نقطة الضعف في كلماتي مع نفسي ** نعم اللحظة فقط وأنا أقرأ وأرى ما أرى من جمال وتألق / من خلال ابتسامات وضحكات * جرفتني كالسيل من شدة فرحي وسعادتي *فما كنت لأنتظر الرّدّ حتى ولو للحظة فكان ما أكتبه اللحظة *وتمليه كلماتكم * وجميل اختياركم من صور ناطقة تعبر * تحكي لي نحن جميعا خرجنا للطبيعة * نحن في سعادة .ها هي الدنيا تبتسم لنا ونحن نضحك لها شكرا بما اعطتنا ووهبتنا الجمال والحب ..يا الله * وانتن السعادة * وأنتن الأمل * وأنتم */ من شباب وصبايا * الى عمر ال70 وردة * وجمال الوردة * هذا مثال من الواقع على صفحات المنتدى * / ستغني في الحقل *وفي موسم المطر *فصل الشتاء الجميل / فصل الخير والبركات /وتتحدى المطر / نعم * وما أجمل الغناء * مع الحب * في يوم تتساقط فيه الامطار بشرى للخير، وفيه يكون الحب متألقا ، يشاركنا الحب ،وكأن الحب يبكي من السعادة ،ما أجملك يا من صوّبت عينيك نحو شاشة الحب البيضاء / لتكون بعد الخربشات بلون قوس قزح * وبألوان الطيف * وأنت تتألقين وأنت تتألق * وأنتنّ وأنتم بصورة * فيها تعبير عما بداخل قلوبكم من سعادة / لقد ضحكت الصورة ، وضحكت ،واحمرّت الوجنات / واشتعلت العيون حملقة * وفاضت الشفاه ابتسامات لترتسم روعة الواقع السعيد */ وكأنها تبتلع السعادة لوحدها ، وعيناها تبتسم من سعادة الكون الذي يشاركها السعادة والفرحة / لأول مرة دخلت قلبك * وسرقت منه أجمل ابتسامة حقيقية / وعرفت ان بداخلك كنز من السعادة / اليوم فقط تجلّتْ * بل خرجت بصدى كصدى الرعد من الصواعق * ما أجملك يا أنت ِ / لست انا الذي أقول / بل ابتسامتك التي أبَتْ /الا ان تفضح سرّ قلبك / لتقولي أنا سعيدة أنا فرحان أنا مبسوطه . نعم بهكذا محمود فرحان ومبسوط .والا لماذا أكتب ؟ وتتابع الكلمات ذاتها كأنها في موكب وسط موج هادر من المشاهدين / ..لن يوقفنا موج هائج * ليس بغريب على قلب العاشقة ..لو تحدّتِ الموج وهيجان البحر * فابتسامتها قادرة على ايقاف الف الف عين تنظر وتسأل سرّ الجمال والابتسام / فكيف لو كان موجك يا بحر ؟ ولن تقف عند موجك يا بحر * اسمع التحدي /حتى الاعصار الثائر لن يوقف جمال ابتسامتها .تتحداك لتقول ..لو ابتسمت جميلة * المنتدى – أنتِ هي * أنتنّ * هنّ* جميعكنّ/ سيُـرَدُّ اليك يا عصار / ويكون بردا وسلام * وسيقرئك السلام لتقول لك :سيبقى القلب مملوء بالحب وأكثر *ودفئ الوهج بقلب من أحب * لأن الحب أقوى منك يا بحر *وأخطر منك يا اعصار * ووهج القلب *إلّا وتكون صورته بالحب *معنونة في كبد السماء.انظر اليها يا بحر وأنت يا اعصار * يا أنت .ا يا جميلة ..ا يا حسناء ..ا في فضاء السعادة يا والهة ترسم ابتسامتها *في فضاء ربي * يشاركها سعادتها * فكيف للمحمود ان يشاركها ويسعد ويفرح .*وابتسامتك يا محظوظة في الحب * أكبر من الكلمات * أختصر * ودعيني أعبر عن الورود التي تقاسمك فرحتك وسعادتك * فالمعذرة سيدتي المتألقة /* ليكون حظ الست المحترمة / على صفحة المنتدى *معك على خط السعادة / وقد أعطت الأمر والسماح بالظهور في جمال غير عادي ليكون *الوجه الحسن خير مرسال يبرهن على أنها كانت وما تزال في حلّة الجمال * خرجت تغني تشارك الجميع * ليكون شاهدا على تألقها محمود الذي أراد لها أن تكون هكذا وأجمل *لا يهم * الصورة الرمزيه *فهي المرسول والتعبير *لما في القلب من سعادة حقيقية فضحها وجه جميل ويسحر لمن رآه .وهذا جزء من بسمة الأمل لمن يهواه قلبها * لقد غنّتْ وتغَنّتْ الجميلة * على وتر الحب / وسعدت * وما زالت في سعادة *والا ما فائدة كلماتك يا محمود/ نعم لقد أثمرت *بالحب الجميل /والابتسامة الصادقة *وصدق السعادة * هنيئا لك يا أميره لو كان في منتدى مملكة السلطانة شهرزاد / أميرة السلطنة ..*/وتألقت الحسناء * فأنت وكلّ ما بصفاتك /من جمال * جميلة وحسناء / وان كنت أعلم ان فيها من الاستحياء / لكن كل ما فيها من حياء *هو عبقرية الجمال * وسحر الابتسامة التي لا تحب ان تظهرها خوفا من الحسد *وانت جميلة بلا ابتسامه * فكيف لو كانت الابتسامة / لكانت في كل لحظة قيامة * وفي كل نظرة ابتسامة *هذه السعادة لا غير * وإلّا ما فائدة الحياة بلا حب / وما فائدة الحب بلا قلبين *يخفقان* ب – تك تاك تك تاك */ نعم /وماذا عنك يا سيدة الحضور/ يا وجه الخير وعود البخور**سيدتي الاصيلة * المحترمه * يا تاج راسي وأفتخر /بلاك * يا سلطانة شهرزاد *ما للمنتدى من حلاوة *فأنت بركة وخير الجميع * الذي فيه ريح الطيب المطيّب بالاخلاق الجميله / فقد أبتْ الا الخروج وتشارك الجميع الفرحة واللعب / ما أجمل الحضور وأنت في وسط الحلقة -* يا جميلة المنتدى * وسيدة الكلمة والحرف **/ وكلنا حلقة /نحافظ عليك ونخاف عليك من ريح الحب القوي / ومن سعادة السيدات الجميلات * اللواتي عشن * وعرفن حلاوة الحب / في شبابه * لن نثقل عليك يا قارئة الفنجان والمعبّرة عن الحب الجميل /لك من الراحة ومن الهدوء * ما يريح قلبك يا سيدتي الأميرة يا معدن الحب الغالي * استسمحك حتى لا أنسى حظي من الجميلات *فها هي الصورة لمعبرة عن وجه الجمال /مع الغروب ترقب جمال وسحر الاصيل * لتكون معه ضيفة الحب الجميل مع أمسية غار من جمالها الشفق الأحمر *فغاب لحظة طلوع فجرك يا * جميلة الجميلات / وسحر الساحرات * أنت متألقة * إلّا وتشاركين الجمال جماله * فيغارمنك / تخطفينه *أم يخطفك *لا أدري * وكلاكما الجمال بعينه انتما للجمال /السحر والدلال أستسمحك /حتى لا أنسى جميلة الجميلات *خفيفة الظل في حركات * صاحبة الكلمات الجميلات **ان لم أخطئ *يا سيدتي المبتسمة الضاحكة ان كنت انسى فلن انساك يا أنت بلا ذكر أسماء / لتكوني رحيق الورد / لتكون الشفاء باذن الله / هي الاخرى خرجت تشارك الجميع الفرحة * تغني وتضحك ومن يدري ربما رقصت تعبيرا عن الفرح والمرح * وليس غريبا عليها تعبيرا عن شدة السعادة .
*/شكرا لك يا جميلة الوشم لو كان * استسمحك*/ دعيني أمرّ على ست المنتدى المملوك لك يا شهرزاد * * التي سهرت وسهرت *انتظارا بالخروج للغناء والفرح والمرح والانبساط / ست الحسن والجمال /من شدة انفعالها / وغنائها وفرحها ومرحها * نسيت انها في فرح السعادة وجذل الغناء / فهامت في شوقها للقاء *برغم الظلام والليل بلا قمر * الّا وتريد حقيقة من خيال /ليكون واقع الليل سهر وسمر * هي ارادت ذلك ماذا أفعل* ليس الا بالقبول / بابتسامة شكرا لك يا ست فيك ومعك وبحضورك *غار القمر – بل انخسف من جمال وجهك .
*/ يا سيد محمود / ان كنتَ تنسى *** فهل تنسى البطل ؟ وهل تنسى / الأبطال * على ساحات المنتدى –في جنون الشباب في ساحات مملكة السلطانة شهرزاد /* وعشق البراءة * ..فالخيول الاصيلة لا تسبق الا في نهاية السبق /كما يقول المثل * الخيول الأصيلة تأتي في الآخر / وها أنت يا أصيلة المنتدى يا شهرزاد /بزاد الحب والجمال * لك مكانة قبل ان تشارك الجميع الفرحة والغناء *وان كان *مديحك *وغناؤك * وعبقرية كلماتك فاقت كل غناء / فدعني أن تكون حفل الختام في الغناء والفرح والمرح /ليطول السمر وتكون انت المطلوب ثاني وثالث ورابع *متألق في حفل الختام .من مهرجان الحب الجميل / لك الله يا ايها الرابح الأول / في المهرجان */ الكلمة المتألقة * والتي تشق الافق لترتدي منها جميلة الجميلات *أجمل رداء في الحب والجمال * مطروزا منقوشا موشّي بجميل الاحرف قبل الكلمات ..لتكون جميلة الكلمة في الوصف * زادت في جمال ما خلق ربي من جمال* ليحسدها الجمال على الجمال /وتنكسف منها عيون تنظر ..تغازلها فتنكسف الاخرى .* نعم / ليس هذا مقامكم احبتي في ردودي وكلماتي * مقامكم أكبر ،وأعلى * أنتم لي أصل الحرف * ومنه تعجن الكلمات * لتُـصَـبُّ في قوالب الحب الجميل * تزينها *ورود وزهور .* وفـلٌّ وياسمين * نتقاسم جمالها في مواطن الجمال /نسعد بالجماعة * من عبقرية الجماعة / نكون في واحد * منتدى مملكة السلطانة شهرزاد * زاده الحب والجمال والتّيه والدّلال * نهمس لبعضينا همسات الحب * نغني للحب جماعة / نقول معا بلسان واحد ***** يــحـــيـــــــا الــحـــب ****
هكذا أنتم أحبتي في كلماتي ** الحب نعم *** يـــا بـــلا ***
وهكذا كتب القلم ** وعنونت الكلمة **رد فرادى لا يكفي ** فكتب القلم * اسألوه ** لماذا كتبت هكذا يا قلم ؟ بالجماعة .
---------------
ردّ المحمود حامد
لما رأى من سحر الابتسام
وروعة الجمال *وحلاوة التعبير والكلام

الموضوع الأصلي: الجمال يعبّر عن نفسه || الكاتب: محمودحامد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hg[lhg duf~v uk ktsi duf~v






 توقيع : محمودحامد

كن جميلا ...*... تر الوجود جميلا

رد مع اقتباس
قديم 02-24-2020   #2

http://up.shrzad.com/do.php?img=244
 
الصورة الرمزية الملكة شهر زاد

 عضويتي » 1
 سجلت » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 16 دقيقة (01:07 PM)
مشَارَڪاتْي » 63,275
مواضيعي » 1230
عدد الردود » 62045
الاعجابات المتلقاة » 5556
الاعجابات المُرسلة » 2464
 الدولهـ
Iraq
 التقييم : 67200
 معدل التقييم : الملكة شهر زاد تم تعطيل التقييم

 SMS ~

 اوسمتي :

اوفياء شهرزاد شعلة المنتدى 

الملكة شهر زاد متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



كل الشكر والإمتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميز في الإنتقاء سلمت على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تحيتي واعجابي وختمي


 توقيع : الملكة شهر زاد



.


رد مع اقتباس
قديم 02-24-2020   #3

http://up.shrzad.com/do.php?img=239
 
الصورة الرمزية مناضل الناصر

 عضويتي » 240
 سجلت » Jul 2019
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (06:54 PM)
مشَارَڪاتْي » 43,962
مواضيعي » 49
عدد الردود » 43913
الاعجابات المتلقاة » 1297
الاعجابات المُرسلة » 1735
 الجنس ~
Male
 التقييم : 27100
 معدل التقييم : مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

31000 ادارى مميز 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



احسنت وبوركت




رد مع اقتباس
قديم 02-25-2020   #4

http://up.shrzad.com/do.php?img=244
 
الصورة الرمزية الملكة شهر زاد

 عضويتي » 1
 سجلت » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 16 دقيقة (01:07 PM)
مشَارَڪاتْي » 63,275
مواضيعي » 1230
عدد الردود » 62045
الاعجابات المتلقاة » 5556
الاعجابات المُرسلة » 2464
 الدولهـ
Iraq
 التقييم : 67200
 معدل التقييم : الملكة شهر زاد تم تعطيل التقييم

 SMS ~

 اوسمتي :

اوفياء شهرزاد شعلة المنتدى 

الملكة شهر زاد متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



تقييم وختم
منح

ورفع مع التقدير


 توقيع : الملكة شهر زاد



.


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2020   #5

http://up.shrzad.com/do.php?img=239
 
الصورة الرمزية سفير الحب

 عضويتي » 12
 سجلت » Sep 2018
 آخر حضور » منذ يوم مضى (08:58 PM)
مشَارَڪاتْي » 60,865
مواضيعي » 97
عدد الردود » 60768
الاعجابات المتلقاة » 472
الاعجابات المُرسلة » 459
 التقييم : 57900
 معدل التقييم : سفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond reputeسفير الحب has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

اوفياء شهرزاد 31000 

سفير الحب متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



شهرزاد أيتها الملكة شكرا
كل الحب والأماني والدعوات . دوما راقية ومبدعة .


 توقيع : سفير الحب


.


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2020   #6

 
الصورة الرمزية صدى الحرمان

 عضويتي » 308
 سجلت » Dec 2019
 آخر حضور » منذ 4 يوم (06:39 PM)
مشَارَڪاتْي » 33,845
مواضيعي » 114
عدد الردود » 33731
الاعجابات المتلقاة » 985
الاعجابات المُرسلة » 752
 التقييم : 31815
 معدل التقييم : صدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond repute
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي :

العضو المميز هذه الصورة لمن 

صدى الحرمان غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



مشاء الله روعة


 توقيع : صدى الحرمان



رد مع اقتباس
قديم 02-25-2020   #7

http://up.shrzad.com/do.php?img=241
 
الصورة الرمزية الوافي

 عضويتي » 88
 سجلت » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (05:10 AM)
مشَارَڪاتْي » 38,756
مواضيعي » 2986
عدد الردود » 35770
الاعجابات المتلقاة » 4906
الاعجابات المُرسلة » 10180
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
 التقييم : 54200
 معدل التقييم : الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
 MMS ~
MMS ~

 SMS ~

 اوسمتي :

التواجد وسام الادارة2 

الوافي متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



شكرا جزيلا اخي على الثناء
وما نثرت من مضوع مطول في مدح شهرزاد واعضاء شهرزاد
والحقيقة نجاح المنتدى من نجاح وابداع اعضائه
فالجميع هنا مبدعون وحريصون
وهذا ما نامله بهم
شكرا لك
وينقل موضوعك للمكان المناسب




رد مع اقتباس
قديم 02-29-2020   #8

 
الصورة الرمزية يّےـقَےـيّےـنٌےـ

 عضويتي » 331
 سجلت » Feb 2020
 آخر حضور » 03-21-2020 (08:45 PM)
مشَارَڪاتْي » 4,224
مواضيعي » 1
عدد الردود » 4223
الاعجابات المتلقاة » 16
الاعجابات المُرسلة » 9
 العمر : 30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 التقييم : 4115
 معدل التقييم : يّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond reputeيّےـقَےـيّےـنٌےـ has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

31000 اجمل حضور 

يّےـقَےـيّےـنٌےـ غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



بارك الله فيك .




رد مع اقتباس
قديم 04-07-2020   #9

http://up.shrzad.com/do.php?img=246
 
الصورة الرمزية معزوفه

 عضويتي » 117
 سجلت » Feb 2019
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:09 AM)
مشَارَڪاتْي » 7,201
مواضيعي » 49
عدد الردود » 7152
الاعجابات المتلقاة » 537
الاعجابات المُرسلة » 86
 التقييم : 8033
 معدل التقييم : معزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

اوفياء شهرزاد شعلة المنتدى 

معزوفه متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا


 توقيع : معزوفه



رد مع اقتباس
قديم 04-15-2020   #10

 
الصورة الرمزية غرور انثى

 عضويتي » 153
 سجلت » Mar 2019
 آخر حضور » منذ 5 يوم (11:11 AM)
مشَارَڪاتْي » 2,454
مواضيعي » 19
عدد الردود » 2435
الاعجابات المتلقاة » 116
الاعجابات المُرسلة » 82
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 التقييم : 3715
 معدل التقييم : غرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond reputeغرور انثى has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

31000 للاخوة معنى 

غرور انثى غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



انتقاء بآذخ الجمآل
بِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
لك عناقيد الشكر




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الجمال يعبّر عن نفسه


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمال الظاهر وجمال الباطن الوافي المواضيع الاسلامية 3 02-18-2020 10:53 AM

Bookmark and Share

Designed by Leader




الساعة الآن 01:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009