♥ ☆ ♥ اعلانات السلطانة شهر زاد♥ ☆ ♥
عدد الضغطات : 3,435عدد الضغطات : 770عدد الضغطات : 823عدد الضغطات : 703عدد الضغطات : 714عدد الضغطات : 1,078عدد الضغطات : 459عدد الضغطات : 472عدد الضغطات : 872
♥ ☆ ♥ فاعليات السلطانة شهر زاد♥ ☆ ♥
عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 640عدد الضغطات : 86عدد الضغطات : 510

الإهداءات



مملكه قناديل الحكايات- بقلم الاعضاء يمنع المنقول قسم يختص بالقصة والرواية القصيرة,واقعية,خيالية,حصرية بقلم العضو او منشورة

آخر 20 مشاركات
سقطت أوراقي كمآ .. أوراق الخريف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 06:34 AM - التاريخ: 09-22-2020)           »          يا ليتني (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 11 - الوقت: 06:29 AM - التاريخ: 09-22-2020)           »          مرحبا ً روحي تحبك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 11:05 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          حلم وحرف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 63 - الوقت: 09:29 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          تشتهي الاقدار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 12 - الوقت: 09:14 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          كن بخير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 14 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          اترك رساله ة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 230 - المشاهدات : 10245 - الوقت: 09:01 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          رفوووف & حروووف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 298 - المشاهدات : 27438 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          ارسميني فوق سحابة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 16 - الوقت: 08:51 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          لغة لا تعرف الكذب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 13 - الوقت: 07:44 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          انت نور يسطع في حياتي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 31 - الوقت: 07:43 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          خدعنتني الشطآن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 16 - الوقت: 07:39 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          كيف تتصرف مع من يتغير معك فجأة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 17 - الوقت: 07:38 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          مرحبا ً معلوف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 12 - الوقت: 07:24 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          آخر خطبة للرسول ولحظات رحيله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 132 - الوقت: 07:09 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          برجي العاجي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 133 - المشاهدات : 9500 - الوقت: 07:03 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          قلبك مووو معي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 - الوقت: 06:43 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          كيكة الزعفران بالصوص (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 27 - الوقت: 06:40 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          الاثنين - 21/09/2020 - 09:00 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 20 - الوقت: 06:36 PM - التاريخ: 09-21-2020)           »          عالم غريب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 11 - المشاهدات : 59 - الوقت: 06:26 PM - التاريخ: 09-21-2020)

إضافة رد
#1  
قديم منذ أسبوع واحد
http://up.shrzad.com/do.php?img=243
خلف الشبلي متواجد حالياً
اوسمتي
القلم الذهبي وسام النشاط العام 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 131
 تاريخ التسجيل : Feb 2019
 فترة الأقامة : 578 يوم
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (09:42 PM)
 المشاركات : 20,883 [ + ]
  مواضيعي : 209
  عدد الردود : 20674
 التقييم : 12678
 معدل التقييم : خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي اغاريد





طلعت اوخرجت امس من البيت ولبست الكمام وركبت سيارتي التاهو الفضي يحمل ارقام كويت حيث طلع قرار بمنع السيارات الكويتية من البقاء بلوحاتها الكويتية ومنعت اما تبيعها تشليح او ترجعها لبلدها قرار له احترامه وسننفذه لكن سيارتي جديدة ونظيفة ولااحب ان افرط فيها لانني لن اجد مثلها فاصبحت مثل الخوي النشمي
وليس مثل الصديق الذي يرغبك بمنتدى ثم يطلع هذا المنتدى مش قد مققامي انا حبا
فتسمع من مديره مايغيظ ويدبل كبدك لانه كاره وتكون المصيبة ان التحريض من بنت البلد الراسخة في بوتقة المنتدى الخارجي وصديقك اللي وهقك لايكلف نفسه بالدفاع عنك لدى الطقمة لكن موتري افضل من ذلك الصديق كثيرا
وتلك المحرضة فهو يحملني على ظهره وينقلني لمسافات طويلة
لاانسى الموضوع هههههه
ذهبت للاستراحة فوجدت الرواد جالسين ففرحوا بي ورحيوا بي كثيرا لاني منقطع عنهم وتعال هنا ياالمدير واجلس هنا ياالمدير فجلست دون مصافحة ولاتبادل القبلات مثل اول وبعد هنيهة اي بعد فترة وجيزة جاء احدهم متاخرا فلماراني انصل علي انصل معناه جائني مباشرة سريعا كانقضاض الطير الحر على فريسته وهو يخمني يخمني يعني وضع يديه خلف رقبتي وجرني اليه بشدة وقبل وجهي وراسي فعفسني
وعفسني يعني خلاني بحالة يرثى لها طاح عقالي ونظاراتي وطاحت غترتي فعفسني فعلا والعقال شعار اهل الخليج وجزء من العراقيين والسوريين والاردنيين وقليل من فلسطين وهو شعار الحزن لما تم احتلال الاندلس من الاسبان لكن اصبح عنوان الرجل وعدت سلامات وبعد هنيهة ارتحلت اورحلت فارتحلت اي رحلت بقوة غيري ورحلت من تلقاء نفسي رحلت مودعا بالحفاوة والتقدير هذا حصل امس اليوم ذهبت لمخيم اخر فصليت العشاء معهم لكنني وقفت بمواجهة التكييف وكان باردا جدا فغثني جدا وباخر صبر سلم الامام فاحس بالم بالحلق من البرد فاذا رحت للطبيب اكيد يقول لي فيك كرونا وهل ناقصين؟ والان اجلس بديواني الجديد اكتب لوحدي يقول المثل العب وحدك ترجع راضي وحيث انني وبماان ونظرا لماكان فانني اختم
واتمنى وارجو ان تجينا زميلة بمنتدى اخر فهي من تفهم لي واجد المتعة في ردودها وتلخيصا لمقالي بسطرين لكن لااعرف الوسيلة للمجيء بها الى هنا بدون سرقة ههههههههه
وباخر القول اللهم ابعد عنا البلاء وجنبنا اياه واجعله على الجهود والنصارى
فيه شايب امس كبير بالسن يقص عن رحلاته لفلسطين ايام العز ويمدحهم
ويقول انهم بخير ومزارع البرتقال ادخل وشل ومن ضمن كلامه يقول هذا قبل لايجي الجهود ولم يقل اليهود
لهجته


لي قصة مع السمك بعدين



بقلمي

المتر

الموضوع الأصلي: اغاريد || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hyhvd]






 توقيع : خلف الشبلي




رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #2

http://up.shrzad.com/do.php?img=244
 
الصورة الرمزية الملكة شهر زاد

 عضويتي » 1
 سجلت » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 6 دقيقة (06:45 AM)
مشَارَڪاتْي » 69,051
مواضيعي » 1398
عدد الردود » 67653
الاعجابات المتلقاة » 6831
الاعجابات المُرسلة » 3146
 الدولهـ
Iraq
 التقييم : 68533
 معدل التقييم : الملكة شهر زاد تم تعطيل التقييم

 SMS ~

 اوسمتي :

ملكية اكثر نشاط 

الملكة شهر زاد متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



خلف الشبلي
طبت وطابت اغاريدك
التي تعطر المكان بنكهة القهوة العربية
لا عدمنا سواليفك التي
ننصت لها صاغرين
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس
تحيتي واعجابي وتقييمي


 توقيع : الملكة شهر زاد



.


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #3

http://up.shrzad.com/do.php?img=243
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي

 عضويتي » 131
 سجلت » Feb 2019
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (09:42 PM)
مشَارَڪاتْي » 20,883
مواضيعي » 209
عدد الردود » 20674
الاعجابات المتلقاة » 1188
الاعجابات المُرسلة » 848
 التقييم : 12678
 معدل التقييم : خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

القلم الذهبي وسام النشاط العام 

خلف الشبلي متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



الله يرضى عليك اميرتنا الغالية شهرزاد
فانتي تعطيني حقي بالردود ولاتمرين على مواضيعي مرور الكرام
ولاتطنشيها كمايفعل الكثير
فشكرا لك ولتعقيباتك التي تجي بالصميم
وتفاجئني احيانا مثل ردك على الخاطرة التي علقتي عليها
فقد اصابني الرعب من ردك كانك مطلعة على اصل الخاطرة ههههه
لكنني اعلم ان ردك كان وفق سياق فهمك لاي موضوع مشابه
سلطانة ياملكت الزمان سيدتي كوني بخير
اميرة تضع التاج على راسها وتلبس الحرير
كوني بالق النجوم تنافسين الشمس بالمسير
والقمر ان مررتي به يركع لك ياالوجه السفير
شهرزاد ياملكة المكان شيخة الاخلاق ياالعبير


تقبلي تحياتي وشكري


 توقيع : خلف الشبلي





رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #4

http://up.shrzad.com/do.php?img=244
 
الصورة الرمزية الملكة شهر زاد

 عضويتي » 1
 سجلت » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 6 دقيقة (06:45 AM)
مشَارَڪاتْي » 69,051
مواضيعي » 1398
عدد الردود » 67653
الاعجابات المتلقاة » 6831
الاعجابات المُرسلة » 3146
 الدولهـ
Iraq
 التقييم : 68533
 معدل التقييم : الملكة شهر زاد تم تعطيل التقييم

 SMS ~

 اوسمتي :

ملكية اكثر نشاط 

الملكة شهر زاد متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



تسلم يارب تكون بخير وصحه وعافية
المتر الغالي على قلوبنا
صاحب الكلمة الحق والعفوية
ما عاش الي يطنشك
او يتجاهل حروفك
ولكن الكل عندما يدخل
للمنتدى وحسب ظروفه سوف يعملك رد
دمت لنا ولا عدمنا حضورك الرائع


 توقيع : الملكة شهر زاد



.


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #5

 
الصورة الرمزية عصي الدمع

 عضويتي » 437
 سجلت » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (01:19 PM)
مشَارَڪاتْي » 1,341
مواضيعي » 6
عدد الردود » 1335
الاعجابات المتلقاة » 43
الاعجابات المُرسلة » 33
 التقييم : 115
 معدل التقييم : عصي الدمع will become famous soon enoughعصي الدمع will become famous soon enough
 اوسمتي :

الإبداع التكريم 

عصي الدمع متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



راق لي التوقف عند سطورك
شكرا لهذا الطرح الرائع
تبقى حروفك مميزة
لا عدمنا تواجدك الألق
لك قلائد اللافندر
تحية




رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #6

 
الصورة الرمزية زهرة

 عضويتي » 377
 سجلت » Jun 2020
 آخر حضور » منذ 2 يوم (11:21 AM)
مشَارَڪاتْي » 1,321
مواضيعي » 0
عدد الردود » 1321
الاعجابات المتلقاة » 22
الاعجابات المُرسلة » 12
 التقييم : 1115
 معدل التقييم : زهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud ofزهرة has much to be proud of
 اوسمتي :

العطاء اجمل حضور 

زهرة غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
لاحرمنا الله من تجدد مواضيعك الشيقه
يعطيك الف عافيه




رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   #7

http://up.shrzad.com/do.php?img=243
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي

 عضويتي » 131
 سجلت » Feb 2019
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (09:42 PM)
مشَارَڪاتْي » 20,883
مواضيعي » 209
عدد الردود » 20674
الاعجابات المتلقاة » 1188
الاعجابات المُرسلة » 848
 التقييم : 12678
 معدل التقييم : خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

القلم الذهبي وسام النشاط العام 

خلف الشبلي متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



[color="darkorchid" شكرا خاصا للاستاذة السلطانه على ماقالته بحقي من عبارات الثناء وانا بكلامي لااوجه النقد الى منتدانا ولاالى اعضاءه الكرام فهم غير مقصرين والاغلبية ترد كنت اقصد اماكن اخرى وانتم تستاهلون كل عمل جيد يجعل لجمعتنا معنى وهدف

تحياتي للجميع[/color]


 توقيع : خلف الشبلي





رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   #8

http://up.shrzad.com/do.php?img=243
 
الصورة الرمزية خلف الشبلي

 عضويتي » 131
 سجلت » Feb 2019
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (09:42 PM)
مشَارَڪاتْي » 20,883
مواضيعي » 209
عدد الردود » 20674
الاعجابات المتلقاة » 1188
الاعجابات المُرسلة » 848
 التقييم : 12678
 معدل التقييم : خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

القلم الذهبي وسام النشاط العام 

خلف الشبلي متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



شكرا للجميع على مرورهم الكريم وعلى الكلمات العذبة التي اسعدتني


 توقيع : خلف الشبلي





رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   #9

 
الصورة الرمزية جبروت انثى

 عضويتي » 369
 سجلت » Jun 2020
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:06 AM)
مشَارَڪاتْي » 3,349
مواضيعي » 8
عدد الردود » 3341
الاعجابات المتلقاة » 41
الاعجابات المُرسلة » 38
 التقييم : 1215
 معدل التقييم : جبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud ofجبروت انثى has much to be proud of
 اوسمتي :

الوفاء اجمل حضور 

جبروت انثى متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



مواضيعك ومقالاتك قريبة
للنفس
وفيها لمة عائلية
الله لا يحرمنا من تواجدك
وروعة حديثك
كل الود والتقدير
لاطلالتك علينا
باقات وردي تحية




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

اغاريد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضحكتك شموع فوانيس وزفة اغاريد وشموس الملكة شهر زاد النصوص الحصرية(خاص بالكتاب المتميزين) 14 منذ 4 يوم 06:55 PM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Designed by Leader


الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009